الموضوع
:
هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,
عرض المشاركة وحيدة
#
19
31/03/2009, 11:37 PM
القلب السخي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
فارس لاحلام
واضح
صورة ترسم المصلين في جماعة
شكرا لك
ممتاااااز
__________________
المراجل
ف الاشراف تبقى
مراجل ..
والنذل
نــذل
لــــو يلبس
عمامـــــه ..
القلب السخي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة القلب السخي