الموضوع
:
هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,
عرض المشاركة وحيدة
#
18
30/03/2009, 12:57 PM
فارس لأحلام
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
واضح
صورة ترسم المصلين في جماعة
شكرا لك
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ:
محمد هل تستطيع أن تعرف معنى
العدل
من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب:
برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو
قانون البقاء
...!!
فارس لأحلام
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة فارس لأحلام