اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlUe PePpEr
أرجوا الردود تكون أكثر صراحة
_-__-__-_
تصويرك ممتاز أخي الكريم ..
الكامرة .. "ناكسنها" كثير .. لو مقلل شوي لكان أفضل ..
لو أنك صورت من أعلى السطح .. أو من خارج البيت (( يكون أفضل))
حتى تكون المناطق مفتوحة أكثير ..
وشكرا 
|
مشكووور حبيبي ع النصايح....
ومشكووور ع المرور الحلووو...