الموضوع
:
هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,
عرض المشاركة وحيدة
#
14
30/03/2009, 08:16 AM
مملكة سبأ
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 24/02/2008
الإقامة: عمان الحبيبة
المشاركات: 678
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
القلب السخي
شكراً لكم إخواني وسوف أخبركم لاحقاً بقرائتئ ,,
دمتم بود ..
صباح الطاعة ،
ماهي قرائتك لما طرحت ،،
لماذا تركت الموضوع وذهبت !!
__________________
فلا بـــد لليـــــل أن ينجلـــي
ولا بـــد للقيـــد أن "ينكـــســــر"
مملكة سبأ
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مملكة سبأ