الموضوع
:
صور رهيبة لسيارة GMC SUBURBAN في شاطيء الحيل
عرض المشاركة وحيدة
#
37
29/03/2009, 10:09 PM
الأيهم14
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 23/12/2008
الإقامة: سبلة العرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,313
وأبووووووووش يا أخي عاجبني ذا الجمس ليش ما راضي تبايعني ؟؟
بس صح أنت قلت ما عندك ليسن ليش الع تتمشى بة
ع العموم يسلمو على الصور..
تحياتي
__________________
"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب
إليك"
((لو خيروني بين حبيتي وعمان , طبعا سأختار حبيبتي , ليس لأني لا أحب عمان , بل لأن حبيبتي هي عمـــــــــان))
القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره
لا داعي للخوف من صوت الرصاص.. فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها.
تسجيل الخروج
الأيهم14
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الأيهم14