الموضوع
:
•●[ ..صــور امــطــار ال خ ير فـي الســيب..]●•
عرض المشاركة وحيدة
#
27
29/03/2009, 08:25 PM
BlUe PePpEr
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
أرجوا الردود تكون أكثر صراحة
_-__-__-_
تصويرك ممتاز أخي الكريم ..
الكامرة .. "ناكسنها" كثير .. لو مقلل شوي لكان أفضل ..
لو أنك صورت من أعلى السطح .. أو من خارج البيت (( يكون أفضل))
حتى تكون المناطق مفتوحة أكثير ..
وشكرا
__________________
إذا كان
الغراب
دليل قوم
يمر بهم
على
جيف
الكلاب
BlUe PePpEr
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم BlUe PePpEr!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة BlUe PePpEr