عرض المشاركة وحيدة
  #27  
قديم 29/03/2009, 08:25 PM
صورة عضوية BlUe PePpEr
BlUe PePpEr BlUe PePpEr غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: MAXON Cinema 4D
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,403
افتراضي

أرجوا الردود تكون أكثر صراحة

_-__-__-_

تصويرك ممتاز أخي الكريم ..
الكامرة .. "ناكسنها" كثير .. لو مقلل شوي لكان أفضل ..

لو أنك صورت من أعلى السطح .. أو من خارج البيت (( يكون أفضل))
حتى تكون المناطق مفتوحة أكثير ..

وشكرا
__________________
إذا كان الغراب دليل قوم
يمر بهم على جيف الكلاب