الموضوع
:
مصور يتعلم ------ 2
عرض المشاركة وحيدة
#
3
29/03/2009, 06:52 PM
ALIBABA_44
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
تغاريد الفرح
مكان جميل
ذكرتني بذكريات زيارتي لهذه الجزيزة
الرائــــــعة
الألوان طالعه حلوة في الصورة
بس
السما طالعه كثيرررر فاتحه
موفق علي بابا
بالفعل يا تغاريد الفرح
المكان جميل جدا جدا
شكرا على المرور و التعليق
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
ALIBABA_44
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ALIBABA_44