الموضوع
:
•●[ ..صــور امــطــار ال خ ير فـي الســيب..]●•
عرض المشاركة وحيدة
#
12
29/03/2009, 02:31 PM
سخي العامري
مشرف سبلة التصوير الضوئي
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
امـطار خير و بركة
و لو مـصور من فوق السطح كان احسن
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي
الــنـاقـد
و
الـحـاسـد
الاول
يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي
يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
سخي العامري
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم سخي العامري!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سخي العامري