الموضوع
:
صور رهيبة لسيارة GMC SUBURBAN في شاطيء الحيل
عرض المشاركة وحيدة
#
31
28/03/2009, 08:49 PM
نقطة حبر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: بيتنا :) !
الجنس: أنثى
المشاركات: 387
الجـو ولا أروع
..
وفالصورة الثانية ظاهرة فـ الأرضية أثار التفحيط
..
حلوة السيارة .. لو صورتها من قريب شوي
__________________
..
كَثـيرُون
يَتَسَاقَطُونَ
مِنْ أعْينِنَا عِندَمَا نَتَعمَّق
بِتَفاصِيلَهُم
!
لـِ ذَلك ..
لآ تقتَرِب
مِن شَخصٍ يُعْجِبُكَ
تَفكِيرَه
/
كِتَابَاتِه
دَعْه كَمَا هُوَ "
وَأسْتَمِر إعْجَابَاً بِـ
خَارِجَه
~ لِكَي لآ تَنْصَدِم كَثيراً فِي
دَاخِلَه
: )
نقطة حبر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة نقطة حبر