عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 28/03/2009, 08:41 PM
نقطة حبر نقطة حبر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: بيتنا :) !
الجنس: أنثى
المشاركات: 387
افتراضي


حوو علييك وصلت هنااك ..

أقولك .. أنت تخلي فالجوال وضع التصوير "الموقت الذاتي "
أشوف مصور أي حاجة ..
لكن نوبة غاويات .. وأهم شي وصلت لـ فوووووق ..

__________________
..
كَثـيرُون يَتَسَاقَطُونَ مِنْ أعْينِنَا عِندَمَا نَتَعمَّق بِتَفاصِيلَهُم !

لـِ ذَلك .. لآ تقتَرِب مِن شَخصٍ يُعْجِبُكَ تَفكِيرَه / كِتَابَاتِه

دَعْه كَمَا هُوَ "

وَأسْتَمِر إعْجَابَاً بِـ خَارِجَه ~ لِكَي لآ تَنْصَدِم كَثيراً فِي دَاخِلَه : )