الموضوع
:
رحلتي الي الشمال.... مسندم
عرض المشاركة وحيدة
#
12
28/03/2009, 08:41 PM
نقطة حبر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: بيتنا :) !
الجنس: أنثى
المشاركات: 387
حوو علييك وصلت هنااك
..
أقولك .. أنت تخلي فالجوال وضع التصوير "الموقت الذاتي "
أشوف مصور أي حاجة
..
لكن نوبة غاويات .. وأهم شي وصلت لـ فوووووق
..
__________________
..
كَثـيرُون
يَتَسَاقَطُونَ
مِنْ أعْينِنَا عِندَمَا نَتَعمَّق
بِتَفاصِيلَهُم
!
لـِ ذَلك ..
لآ تقتَرِب
مِن شَخصٍ يُعْجِبُكَ
تَفكِيرَه
/
كِتَابَاتِه
دَعْه كَمَا هُوَ "
وَأسْتَمِر إعْجَابَاً بِـ
خَارِجَه
~ لِكَي لآ تَنْصَدِم كَثيراً فِي
دَاخِلَه
: )
نقطة حبر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة نقطة حبر