الموضوع
:
رحلتي الي الشمال.... مسندم
عرض المشاركة وحيدة
#
9
28/03/2009, 06:28 PM
الوكيل
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,364
صور حلوة
بس
لا تصور وانت تسوق فوق الجبل عن يطيح التلفون
ههاهااه
__________________
كلماتنا في الحب تقتل حبنا - إن الحروف تموت حين تقال
naz
منتدى القانون العماني
الوكيل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الوكيل