منور مشرف تسلم على موضوعك وان شاء الله نشوف مواضيع اخرى من عندك
صور حلوة وجميلة وخاصة صورة السحاب من فوق
__________________
لقد صرخت في عروقنا الدماء
نموت نموت و يحيا الوطن
غنّيها يا شعبي الباسل للبحر اللّي ما ينسى
الشهيد في قمحك يا سبولة في الزيتونة وفي النخلات
ماشي واحد راجع خمسة ساير في طريق الحياة
هو نايم توّة يصحى كيف تناديلو الهزّات
|