الموضوع
:
رحلتي الي الشمال.... مسندم
عرض المشاركة وحيدة
#
4
28/03/2009, 03:47 PM
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
مميزة سبلة الهواتف النقالة
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
تصوووير جميل ..
تسلم أخوي علىـآ آلصوور ..
^^
__________________
أنـآ
بنت
آلـ ك ـرم
وآلعز
,,
آنـآ
قدري
رفيع
ـآلشـأن
أنـآ
أبوي
آلفـ خ ـر
قـآبوس
,,
وأمي
هي
آلحبيبه
عُمـآن
بروح
وآلدم
أفديك يـآبوي
قـآبوس
ŦĹîċĶ
я
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°