الموضوع
:
[ أول موضوع] ..منوعات من تصــويري .. بانتظار رأيكم
عرض المشاركة وحيدة
#
14
28/03/2009, 03:21 PM
ولد ازكي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: **ازكي **
الجنس: ذكر
المشاركات: 786
الصور جميلة جدا
بس كان زين لو مشخبط عليهن اسمك عن يسرقن
__________________
وأن أدركت قاروت الشمال **** وشاهدت المروج الرئقات
وجدت إذا نظرت إلى جناها *** شعار القرية العنب البناتي
ومصدر أهلها حب وتمر *** وبرسيم وشتى المنتجات
ومهما كان للأفلاج فضل *** فللعلي عظيم تشكراتي
وللمشراق أيضا والرسيلي *** وللزراع ما بقيت حياتي
وحب الزرع والزراع جهدي *** وأعشق أن أرى كدح السعاة
[email protected]
]
ولد ازكي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ولد ازكي