عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 28/03/2009, 02:10 PM
غرام المحبين غرام المحبين غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2008
الإقامة: لــــــــــــــــيس لي مكان محدد
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,064
افتراضي

جميله تلك المناظر
مبدع مهندسنا في كل شئ ما شاء الله عليك

لا تنسى من يثمر الموز جيب لنا عسقه وحده
__________________
ياناس وين اللي يفيد المحبين ..
يشفق على قلبن تحسر بدنياه..

قلبي عشق بالحب ناس مقفين..
ولا له حياتن بعده كيف نقواه..
أبغى الحبايب .. والحبايب بعدين
اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه..