
28/03/2009, 02:07 PM
|
 |
مشرف سبلة ترويح القلوب
|
|
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وكيل
عندي ملاحظة مهندسنا
كيف وقت الغروب والشمس بعدها في كبد السماء؟؟
|
صدقك ملاحظة ممتازة لا هي مو ف كبد السماء لانها الصورة كانت وقت العصر على ما اذكر تراها من سنتين هذي بس ما وقت الغروب معك حق
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء
|