
28/03/2009, 02:06 PM
|
 |
مشرف سبلة ترويح القلوب
|
|
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب
روعة الصور ما شــــاء الله مبدع وين ما رحت مهندسنا 
|
شكرا لمرورك الاروع
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة درب الهدى
أبداع رهيب ف التصوير اخي ماشاء الله عليك,,
|
تسلمي وشكرا على الاطراء .. يعني تصوير عادي المشكلة بعد تلفون 2 ميجا بيكسل مو من زود وضوحه بس مشي الحال
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء
|