الموضوع
:
[ أول موضوع] ..منوعات من تصــويري .. بانتظار رأيكم
عرض المشاركة وحيدة
#
1
28/03/2009, 01:58 PM
المهندس خالد
مشرف سبلة ترويح القلوب
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
[ أول موضوع] ..منوعات من تصــويري .. بانتظار رأيكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
التصوير بالنسبة لي هو هواية وليس حرفة ..
واليوم ادرج لك بعض الصور التي التقطتها بتلفوني
من عدة اماكن وعسى تعجبكم .. وعاد عطوني رايكم في الصور والمصور
بسم الله نبدأ
أولا: ننطلق بالسيارة وقت غروب الشمس
ثم نعرج لنرى خط ضوء الشمس ينساب على الجبال
جميلة هي عمــان
وهذه الصورة لمشهد قوس قزح صورتها ايام امطار الخير منذ سنتين تقريبا ..
لــن أذهب بعيدا ومع السحاب هذه صور عكسيه للسحاب من الجهة العلوية .. التقطتها من الطائرة ..
.. نبقى مع عمـــان الجميلة المتنوعة بالتضاريس المختلفة ..
صورة في مسفاة العبريين بولاية الحمراء
ثـــم أتجه بكم الى اقصى الشمال حيث مسندم وجبالها الشاهقة ..
والوديان يالها من ذكريات رائعة حيث افتقد هذا المشهد منذ زمن في نزوى
وختاما صورة للاشجار في مزرعة بيتنا
عسى ان تنال الصور اعجابكمـ ..
تحياتي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء
للييـــع : هــامر اتش 2 .. H2 HUMMER
*النجـــوم**
المهندس خالد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المهندس خالد