الموضوع
:
للجادين فقط ( لكزس أل أس 430 موديل 2006 ابيض + بيج وارد امريكي + صور + نظيفة جدًا بدون حوادث )
عرض المشاركة وحيدة
#
28
23/03/2009, 11:28 PM
liwa
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 322
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
المستثمر الواعد
اخوي أل علي
جيب لي 2005 بنفس المواصفات والنظافه ب 9000 وانا شراي وكاش
مستحيل ب 9000 موديل 2005 إلا في حاله وحده عن طريق صناعية الشارقه وفيه حادث بعد!
__________________
سوء خلقك يستر كثير من حسناتك
وحسن خلقك يستر كثير من سيئاتك
liwa
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة liwa