الموضوع
:
هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,
عرض المشاركة وحيدة
#
12
21/03/2009, 07:25 PM
نقطة حبر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: بيتنا :) !
الجنس: أنثى
المشاركات: 387
أن تكـون
فـرداً
في
جمـاعة الأسـود
.. خـيراً لك من أن تكـون
قـائداً
للنعــام
..
__________________
..
كَثـيرُون
يَتَسَاقَطُونَ
مِنْ أعْينِنَا عِندَمَا نَتَعمَّق
بِتَفاصِيلَهُم
!
لـِ ذَلك ..
لآ تقتَرِب
مِن شَخصٍ يُعْجِبُكَ
تَفكِيرَه
/
كِتَابَاتِه
دَعْه كَمَا هُوَ "
وَأسْتَمِر إعْجَابَاً بِـ
خَارِجَه
~ لِكَي لآ تَنْصَدِم كَثيراً فِي
دَاخِلَه
: )
نقطة حبر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة نقطة حبر