الموضوع
:
هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,
عرض المشاركة وحيدة
#
12
21/03/2009, 06:54 PM
زين ابوها
مميزة سبلة التصوير
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سويري
القلب السخى
عندى لهذه الصورة قراءة أقولها
لا عن تقول لازم يعازموك ..!!
__________________
افعل الشيء
الصحيح
فأن ذلك سوف يجعل البعض
ممتناً
بينما
يندهش
الباقون
.................................................. .....................................
(
مارك توي
ن
)
رابطة
طلاب
الصف الحــ
11
ــادي عشرـر
"
هنآآ
"
M
.y
.
F
.
i.l.c.k.r
زين ابوها
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة زين ابوها