الموضوع
:
هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,
عرض المشاركة وحيدة
#
11
21/03/2009, 06:03 PM
سويري
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,710
القلب السخى
عندى لهذه الصورة قراءة أقولها
__________________
***
ياقمر مايغطى عليك السحاب
اللى يعرفون لونك يرونـــــــــــــــك
أن ظهر فى ألآفق نجم والا شهاب
لاصفاتك ولا اللون لونك
***
رجب السعدى
سويري
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سويري