عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 21/03/2009, 01:24 PM
Darkness007 Darkness007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2008
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 150
افتراضي

وين أصحاب العائلات و السيارة غاية في الروعة وماراح تحتاج منك ريال واحد للتصليح أو لتبديل أي قطعة
__________________
لـ أول مرة في المنتدى سيارة شفرلويه أسترو العائلية

إذا كنت تريد أن تمسح كل ذنوبك بس إضغط على الرابط,دقيقتين من وقتك:

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي