الموضوع
:
لـ أول مرة في المنتدى سيارة شفرلويه فان أسترو العائلية
عرض المشاركة وحيدة
#
8
21/03/2009, 01:24 PM
Darkness007
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 26/02/2008
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 150
وين أصحاب العائلات و السيارة غاية في الروعة وماراح تحتاج منك ريال واحد للتصليح أو لتبديل أي قطعة
__________________
لـ أول مرة في المنتدى سيارة شفرلويه أسترو العائلية
إذا كنت تريد أن تمسح كل ذنوبك بس إضغط على الرابط,دقيقتين من وقتك:
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي
Darkness007
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Darkness007