الموضوع
:
هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,
عرض المشاركة وحيدة
#
5
21/03/2009, 12:43 AM
القلب السخي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
روح الأخوة
صــورة جميـــلة وفــكرةأجمـــل
ملاااحظتي هي انه لو ركزت الكـااميرا على أول قطعه من الدومنــه لــ يكون الفوكس
عليهـاا .. بعكس اللحين على السطر الأول وهو اوضح من القطعه الأولى
تســلم وان شاء الله تكون أفضل في المرات القادمة
شكرا يا جلكساوي .. أنت تذكرني بهذا الإسم ,,
أنا متعمد ذلك وراح أخبركم بالأسباب لاحقا ..
__________________
المراجل
ف الاشراف تبقى
مراجل ..
والنذل
نــذل
لــــو يلبس
عمامـــــه ..
القلب السخي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة القلب السخي