الموضوع
:
هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,
عرض المشاركة وحيدة
#
6
20/03/2009, 08:32 AM
omanpc
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
المشاركات: 760
ليش خليت الصفر في الامام , مع انه الاصغر بينهم
لو خليت 6\6 كان ممكن نقول انه شيخ القبيله والاكبر والاحكم بينهم
والبقية تتفاوت في العلم والحكمه حسب توزيع النقاط
omanpc
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة omanpc