عرض المشاركة وحيدة
  #55  
قديم 20/03/2009, 12:53 AM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
اوه ما شاء الله حصلت

وين حصلتها ف محل ولا لشخص ؟؟
اذا محل ممكن نروح نشوفها

مشكور صاحبي ، وتسوي خير اذا حصلت رقمه


موزه 6 ابيض اممممممم
ما اعتقد شايفنها

خلي بالك ترا في اثنين GTI اسود ف الكليه
ما اعرف اذا سيارتي الي شايفنها

تصدق اني كنت مغسلنها يوم الاثنين ، ومودنها مغسله

اللون الاسود يخليك كذا >>>
ف معرض ف الحمرية ع يمين دوار الحمرية مثل ما قالولي
اكيد تقدر تشوفها وليش لا


عجب ماسيارتك الي شفتها دام انك منظفنها يوم الاثنين