اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii
اوه ما شاء الله حصلت
وين حصلتها ف محل ولا لشخص ؟؟
اذا محل ممكن نروح نشوفها
مشكور صاحبي ، وتسوي خير اذا حصلت رقمه
موزه 6 ابيض اممممممم
ما اعتقد شايفنها
خلي بالك ترا في اثنين GTI اسود ف الكليه 
ما اعرف اذا سيارتي الي شايفنها
تصدق اني كنت مغسلنها يوم الاثنين ، ومودنها مغسله
اللون الاسود يخليك كذا >>> 
|
ف معرض ف الحمرية ع يمين دوار الحمرية مثل ما قالولي
اكيد تقدر تشوفها وليش لا
عجب ماسيارتك الي شفتها دام انك منظفنها يوم الاثنين