
19/03/2009, 11:17 PM
|
 |
مشرف سبلة التصوير الضوئي
|
|
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: >>|| Glasgow ||<<
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,977
|
|
صــورة جميـــلة وفــكرةأجمـــل 
ملاااحظتي هي انه لو ركزت الكـااميرا على أول قطعه من الدومنــه لــ يكون الفوكس
عليهـاا .. بعكس اللحين على السطر الأول وهو اوضح من القطعه الأولى 
تســلم وان شاء الله تكون أفضل في المرات القادمة

__________________
***
||~ رساله خاصه لــــ كل [ خائن ] ومحتال ~||
***
|