عرض المشاركة وحيدة
  #106  
قديم 19/03/2009, 08:34 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صرناخ البريمي مشاهدة المشاركات
أخوي أنت ما غلطت
أهالينا في السابق (قبل النهضة) اشتغلوا في الخليج وفي مهن الحين الناس يعتبروها من تخصص الهنود
بس أنت لو قايل أن العماني يشتغل في أمريكا وللا بريطانيا وللا فرنسا فبيفتخروا زين زين لأنهم بيقولوا العمانيين عباقرة

يعطييييك > وعاد شو يشتغل هناك ؟ لا تقولين سواق تاكسي[/QUOTE]

لاااااااااااه
أولا أنا ما جالسة أتمسخر
أتكلم جد
ياما عمانيين هاجروا وسوولهم بزنس في الخارج وتغانوا
وفيه دكاترة بعد يشتغلوا في الخارج
وعمانيين وعمانيات في وظائف مرموقة في الخارج
والدولة تحايلهم عشان يردوا البلد بس ما يريدوا
أيش مفكرين العمانيين شوية؟
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني