اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صرناخ البريمي
أخوي أنت ما غلطت
أهالينا في السابق (قبل النهضة) اشتغلوا في الخليج وفي مهن الحين الناس يعتبروها من تخصص الهنود
بس أنت لو قايل أن العماني يشتغل في أمريكا وللا بريطانيا وللا فرنسا فبيفتخروا زين زين لأنهم بيقولوا العمانيين عباقرة 
|
يعطييييك > وعاد شو يشتغل هناك ؟ لا تقولين سواق تاكسي[/QUOTE]
لاااااااااااه
أولا أنا ما جالسة أتمسخر
أتكلم جد
ياما عمانيين هاجروا وسوولهم بزنس في الخارج وتغانوا
وفيه دكاترة بعد يشتغلوا في الخارج
وعمانيين وعمانيات في وظائف مرموقة في الخارج
والدولة تحايلهم عشان يردوا البلد بس ما يريدوا
أيش مفكرين العمانيين شوية؟