السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مشكورين يا جماعة الخير بس عندي سؤال لو ان الانسان اضطر انه يعمل في البنك وما في مجال غيره ويش بيسوي؟؟؟؟ مع العلم ان كل ما يروح يدور على وظيفه ثانيه ما يتوفق؟؟؟ والله الموفق
__________________
[:) الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً " (الكهف، 46)
|