الموضوع
:
هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,
عرض المشاركة وحيدة
#
1
19/03/2009, 04:58 PM
القلب السخي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,
__________________
المراجل
ف الاشراف تبقى
مراجل ..
والنذل
نــذل
لــــو يلبس
عمامـــــه ..
القلب السخي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة القلب السخي