الموضوع
:
العمانى بكل مكان يشتغل>>شوفو هذا الموضوع
عرض المشاركة وحيدة
#
79
19/03/2009, 03:32 PM
معاذ
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
عاشق القرش
انزين عارفين وايش الجديد ...........
الجديد انه عرفت مشاعر الاعضاء تجاه وطنهم
الجديد انه عمان يمكن ما تحس بغلاها الا اذا صار لك موقف
الجديد انه هذا الموضوع يحسسنا ولو شوي بقميه بلادنا الغاليه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار
---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
معاذ
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة معاذ