الموضوع
:
العمانى بكل مكان يشتغل>>شوفو هذا الموضوع
عرض المشاركة وحيدة
#
53
19/03/2009, 09:17 AM
بلغ سلامي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
أعماق
خبرني هذي الدراسة اللي سوها .. حد جا عندك و سألك انت سعيد ؟ ولا من رأسهم يقولوا دراسة .. و حدي ما شفت حد جا يسوي دراسة عندنا ..
الظلم كله ..
..
و بدون تفاصيل بس هذا رأي .. و ما فيني اقنع حد فيه
وأنا معك اخوي صدقك ما غلط كلامك
الظلم موجود والغش موجود كل شي موجو
والفساد الإداري موجود
وكل حد ياكل بلادنا من صوب وحنا ساكتين
خير بلادنا حال غيرنا كما يقولوا
ولكن في الأخير تبقى
بلادي وإن جارت عليي عزيزة
والحمد لله على كل حال
في السراء والضراء
بلغ سلامي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بلغ سلامي