كل انسان من حقه انه يفتخر بارضه وبوطنه
ونحن لنا كل الفخر بانا من عمان
رغم كيد الحاقدين
نحب عمان اليوم وباكر وكل يوم مهما حصل.. وماظن في بلد عايش بامان وسلام مثلنا
العماني انسان طيب انسان معطاء انسان بسيط لا يحب التفاخر
يحب ان يقدم الخيرر.. لا احتاج الى دليل لكي اوضح ما كتبت
فكل الادلة موجوده على الواقع.. والكل يشهد بهذا
اجل.. نحن العمانيين راسنا مرفوع دوم
والله يحفظ بلادنا وجلالة السلطان يارب
شكرا لك معاذ .. ولهذا الحب الكبير الذي بداخلك لعمان
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد والعصفور على الشجرة نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية
oOنسايمoO .
|