عرض المشاركة وحيدة
  #44  
قديم 19/03/2009, 12:58 AM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

كل انسان من حقه انه يفتخر بارضه وبوطنه
ونحن لنا كل الفخر بانا من عمان
رغم كيد الحاقدين
نحب عمان اليوم وباكر وكل يوم مهما حصل.. وماظن في بلد عايش بامان وسلام مثلنا
العماني انسان طيب انسان معطاء انسان بسيط لا يحب التفاخر
يحب ان يقدم الخيرر.. لا احتاج الى دليل لكي اوضح ما كتبت
فكل الادلة موجوده على الواقع.. والكل يشهد بهذا
اجل.. نحن العمانيين راسنا مرفوع دوم
والله يحفظ بلادنا وجلالة السلطان يارب
شكرا لك معاذ .. ولهذا الحب الكبير الذي بداخلك لعمان
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.