الموضوع
:
العمانى بكل مكان يشتغل>>شوفو هذا الموضوع
عرض المشاركة وحيدة
#
11
19/03/2009, 12:52 AM
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
أعماق
.. تو انت ما تعرف ان هالعبارة من الجاهلية .. و ما ينفع تقولها ؟ مثل لما تقول تباركه السماء ..
الاصح تقول بحق الله ..
وهل في النية إساءة ؟
__________________
يبالك شنب ..
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩