عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 19/03/2009, 12:52 AM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أعماق مشاهدة المشاركات
.. تو انت ما تعرف ان هالعبارة من الجاهلية .. و ما ينفع تقولها ؟ مثل لما تقول تباركه السماء ..

الاصح تقول بحق الله ..
وهل في النية إساءة ؟
__________________
يبالك شنب ..