عرض المشاركة وحيدة
  #40  
قديم 19/03/2009, 12:48 AM
أعماق أعماق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
المشاركات: 574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
كيف يعنى شعب مخرافه
ممكن امثله مع التوضيح
اما نحن ما اغنى دوله فالحمد لله>>واما نحن افقر شعب ايضا الحمد لله
بس يكون بعلمك
ان نحن اسعد شعب
اسعد شعب من الشعوب الا هيه غنيه
وهذه دراسه قد اصدرت ووكالات الاعلان قد مدحت وجرايد دول الجوار قد شهدت
اما عن الظلم فترا الظلم كل مكان تحصله
لكن ممكن توضح اى ضلم
يعنى ضلم الانسان لاخوه
او ضلم الحكومه للمواطن
او
تقبل مرورى
خبرني هذي الدراسة اللي سوها .. حد جا عندك و سألك انت سعيد ؟ ولا من رأسهم يقولوا دراسة .. و حدي ما شفت حد جا يسوي دراسة عندنا ..

الظلم كله .. ..

و بدون تفاصيل بس هذا رأي .. و ما فيني اقنع حد فيه
__________________