عرض المشاركة وحيدة
  #39  
قديم 19/03/2009, 12:46 AM
أعماق أعماق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
المشاركات: 574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ مشاهدة المشاركات
وما هي النظرة الشخصية بحق السماء ؟

هذه المرة الثانية التي تزل بها إصبعك المزيتة بتيزاب الغموض ؟

.. تو انت ما تعرف ان هالعبارة من الجاهلية .. و ما ينفع تقولها ؟ مثل لما تقول تباركه السماء ..

الاصح تقول بحق الله ..
__________________