الموضوع
:
العمانى بكل مكان يشتغل>>شوفو هذا الموضوع
عرض المشاركة وحيدة
#
33
19/03/2009, 12:25 AM
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
معاذ
ما اعرف ليش فهمتنى غلط
تو انا شنو قلت عشان تعصب او تقول فى هذا الشى جنايه
ترا مره من المرات كان يلقى خطاب صاحب الجلاله وقال بلسانه هذا الكلام وانا ذكرته لكم
عشان ابين لكم كيف نحن عايشين
فحوى الرد وصيغته مسيئة بحق
__________________
يبالك شنب ..
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩