اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أعماق
و العمانين مع احترامي الشديد شعب مخرافة .. و لا هم اغنى دولة من بين دول الخليج و هم افقر شعب .. ياخي يخرفوكم عيني عينك و ساكتين .. بس فالحين تمدحوا عماركم و تقولوا نشتغل فراشين يعني نكسب من عرق جبينا ..
احب عمان و احب ناسها بس ما احب الظلم اللي منتشر في هالبلد ..
|
كيف يعنى شعب مخرافه
ممكن امثله مع التوضيح
اما نحن ما اغنى دوله فالحمد لله>>واما نحن افقر شعب ايضا الحمد لله
بس يكون بعلمك
ان نحن اسعد شعب
اسعد شعب من الشعوب الا هيه غنيه
وهذه دراسه قد اصدرت ووكالات الاعلان قد مدحت وجرايد دول الجوار قد شهدت
اما عن الظلم فترا الظلم كل مكان تحصله
لكن ممكن توضح اى ضلم
يعنى ضلم الانسان لاخوه
او ضلم الحكومه للمواطن
او
تقبل مرورى