عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 19/03/2009, 12:23 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أعماق مشاهدة المشاركات
و العمانين مع احترامي الشديد شعب مخرافة .. و لا هم اغنى دولة من بين دول الخليج و هم افقر شعب .. ياخي يخرفوكم عيني عينك و ساكتين .. بس فالحين تمدحوا عماركم و تقولوا نشتغل فراشين يعني نكسب من عرق جبينا ..

احب عمان و احب ناسها بس ما احب الظلم اللي منتشر في هالبلد ..
كيف يعنى شعب مخرافه
ممكن امثله مع التوضيح
اما نحن ما اغنى دوله فالحمد لله>>واما نحن افقر شعب ايضا الحمد لله
بس يكون بعلمك
ان نحن اسعد شعب
اسعد شعب من الشعوب الا هيه غنيه
وهذه دراسه قد اصدرت ووكالات الاعلان قد مدحت وجرايد دول الجوار قد شهدت
اما عن الظلم فترا الظلم كل مكان تحصله
لكن ممكن توضح اى ضلم
يعنى ضلم الانسان لاخوه
او ضلم الحكومه للمواطن
او
تقبل مرورى
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء