و العمانين مع احترامي الشديد شعب مخرافة .. و لا هم اغنى دولة من بين دول الخليج و هم افقر شعب .. ياخي يخرفوكم عيني عينك و ساكتين .. بس فالحين تمدحوا عماركم و تقولوا نشتغل فراشين يعني نكسب من عرق جبينا ..
احب عمان و احب ناسها بس ما احب الظلم اللي منتشر في هالبلد ..
|