عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 19/03/2009, 12:18 AM
أعماق أعماق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
المشاركات: 574
افتراضي

و العمانين مع احترامي الشديد شعب مخرافة .. و لا هم اغنى دولة من بين دول الخليج و هم افقر شعب .. ياخي يخرفوكم عيني عينك و ساكتين .. بس فالحين تمدحوا عماركم و تقولوا نشتغل فراشين يعني نكسب من عرق جبينا ..

احب عمان و احب ناسها بس ما احب الظلم اللي منتشر في هالبلد ..
__________________