قبل يومين كنت بالسعوديه
اول ما وصلت مطار الرياض واستقبلنى صديقى
ركبت عنده بالسياره
قبل عن نتحرك لبست حزام الامان
وشفت على صديقى
قلت له ليش ما تلبس حزام
ضحك واااااجد قال
يا رجال
نحن ما نلتزم بالحزام
وابدى اعجابه بعمان
وقال
والله انكم العمانيين ما شاء الله عليكم
قانونيين
قبل عن تتحركو تلبسو الحزام
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار
---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
|