عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 18/03/2009, 11:15 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

قبل يومين كنت بالسعوديه
اول ما وصلت مطار الرياض واستقبلنى صديقى
ركبت عنده بالسياره
قبل عن نتحرك لبست حزام الامان
وشفت على صديقى
قلت له ليش ما تلبس حزام
ضحك واااااجد قال
يا رجال
نحن ما نلتزم بالحزام

وابدى اعجابه بعمان
وقال
والله انكم العمانيين ما شاء الله عليكم
قانونيين
قبل عن تتحركو تلبسو الحزام
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء