عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 18/03/2009, 08:50 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

هلا مغامر31

جاكور هذا الموديل البدي ثقيل ويختلف عن باقي السيارات ..

تصميم شكله ما يناسب لهذيك الدرجة تعدله ..

تخيل لو عدلت السيارة كامل واخترب في يوم من الاياك قطعه من المحرك إيش تستفيد من السيارة وهي خربانة ..

المشكلة الكبير نادر جداً تحصل جراج يعرف يعدل السيارة من الناحية الميكانيكية ..

طبعاً هذا الموديل لما تصلحها في الوكالة كم تتوقع تدفع ..

اذا مصصم تعدل السيارة خبرني ..

موفق إن شاء الله

كل التحية والاحترام ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!