عرض المشاركة وحيدة
  #148  
قديم 16/03/2009, 11:56 AM
صورة عضوية ولد الاسياد
ولد الاسياد ولد الاسياد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: ((دار الزين(( العين))
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,176
افتراضي

بعد هذا اللي جاصر---ما بسمحلها بالاساس000
__________________
في الحب تنسى المرأة كرامتها ...في الخيانة تنسى حبها
في الحب خطابات نبعث بها ..واخرى نمزقها ...واجمل الخطابات هي التي لا نكتبها
في الحب كما في السجن ...كل الناس يكرهون الحق والعدالة
كائن واحد مخلص بالغريزة ...هو الكلب
في المناقشة من يشتم اولا هو اضعف المتناقشين حجة
في الشمس بقع سوداء ..انها ظلالنا ..


على كثر الهموم اللي في قلبي ما شكيت الحال ** وعلى كثر الجروح اللي تمادت اكتم العبره
رضيت ابقى تحت مر الزمان اللي غدى هماً** مدام الله كفى العبدٍ تصبر واحتسب أجره