عرض المشاركة وحيدة
  #122  
قديم 16/03/2009, 10:35 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طفرانه دوم مشاهدة المشاركات
المرأة اذا ضربت الرجل دفاع عن نفسها وكرامتها تكون قليلة ادب وتقلل من احترامها لنفسها امام الجميع والمجتمع لكن الرجل اذا ضرب المرأة امام الجميع يكون دليل على المرجله والرجوله

مثل ما تضرب بتنضرب والكل متساوي لا تقولوا هذا رجال وهذي حرمه خلو عنكم الدكتاتوريه يا الدكتاتورييين
تماسيح اخر زمن
تماسيح آخر زمن....حلوة هذي

ونحن ما منعنا الحرمة أنها تضرب..بس نحن نرشدها للأسلوب السليم اللي ممكن تتفادى به أي عواقب وخيمة..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي