عرض المشاركة وحيدة
  #97  
قديم 16/03/2009, 08:11 AM
صورة عضوية alhinai
alhinai alhinai غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2007
الإقامة: OMAN/UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 198
افتراضي

أخي الباحث موضوعك عجيب و مريب و لكن شكرآ لك

اول شيئ في نقطة لازم او ضحها ان الضرب غير مستحب سواء كنت رجال او حرمة

ثاني شيء الام لها الحق انها تربي اولادها بالطريقة الي تباها
يعني حتى لو الواحد صفعته امه ما يتكلم (اصل الام ما توصل لهذي الدرجة الا لو كان الابن او البنت في قمة الوقاحة)

ثالث شيء و الاهم ما في حرمة بتستجري تضرب رجال
الا في حالة واحدة بس انه يستاهل الضرب (غير محترم البتة)
__________________
اللهم انا نسألك الجنة و نعوذ بك من النار