عرض المشاركة وحيدة
  #82  
قديم 16/03/2009, 01:04 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة وطن مشاهدة المشاركات
مو ذي نوبه نساء الأسواق والمتنزهات وحدهن حزب ترا كلهن على صله بموظفين ممكن بالاسواق وفكل مكان ويمكن تكون مسؤولة عمل وسايره السوق وبعدين تراك عوم تجااحد
أنتي صعب تفهمي
(النساء اللي في الأسواق والأماكن العامة..ليس لهن صلة بالرجال الغريبين ولا تربطهم أي علاقة فلهذا إحتمالية أن يقع ضرب يكون بعيد)

(والنساء اللي في البيت أو العمل طبعا تكون هناك علاقة بينهن وبين الرجال فمن المحتمل أن تحدث مشاكل ويحدث ضرب نتيجة لذلك)

عسى وضحت الفكرة..وأنا لهذا أضفت مسؤولة عمل كونها تخالط الرجال ومن الممكن أن تحدث حالة ضرب..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي