
16/03/2009, 12:43 AM
|
 |
عضو مميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة وطن
|
يعني أنتي مسؤولة عمل ..ما شاء الله 
أنا أضفت مسؤولة العمل كونها من النساء التي تكون على صلة مع الموظفين الرجال..
أما نساء الأسواق والمنتزهات فهؤلاء نرجوا إبعادهن عن الموضوع..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S
من يرغب في البيع يتواصل معي
|