عرض المشاركة وحيدة
  #73  
قديم 16/03/2009, 12:25 AM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
لكن أنتي راح تتحملي العواقب..وزوجك او أخوك إذا أهانك تقدري تتصرفي بطريقة أخرى غير الضرب..

طبعا ما في كل الحالات رح تكون ردة فعلي كذا

بطبعي اعطي الفرص .. مرة ومرتين وبعدها ابدي ردة الفعل


ف اذا زودها الرجل في الاهانة رح يتحمل هو العواقب قبل لا انا اتحملها
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا