عرض المشاركة وحيدة
  #73  
قديم 06/03/2009, 11:26 AM
صورة عضوية صمت الصخر
صمت الصخر صمت الصخر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي

بصراحه ما يحتاج تحتاري دام الافالون من ضمن الخيارات
الافالون لا تقارن مع الاكورد وليجاسي
واذا تريدي الساره المثاليه والاروع والاقوى والاجمل خذي اوريون رقم1 يجي سبورت جراند 3.5 واقوى واروع من الثلاث السيارات الي من ضمن خياراتك
واعتقد انها الانسب للبنات وما عليها كلام وانا مجربنها بنفسي ......